الاثنين، 2 فبراير 2015

أسعار الذهب اليوم فى جميع محلات مصر 3-2-2015

اسعار الذهب اليوم فى سوق الذهب المصرى اليوم الثلاثاء 3-2-2015. ونعرض الان اخر المؤشرات السعرية لأسعار الذهب في السوق المصري. كما نعرض أسعار الذهب بالكيلو والاوقية وجنية الذهب من عيار 24، مستويات اسعار الذهب فى مصر لهذا اليوم متوسط سعر الذهب في مصر تحديث أسعار الذهب عيار 18 21 اليوم بالجنية المصري . ملخص أسعار الذهب اليوم في مصر اليوم. أسعار كيلو الذهب في مصر اليوم سعر الجنية الذهب فى مصر بالريال السعودي . أسعار أوقية الذهب اليوم في دولة مصر بالعملة الوطنية – سعر أونصة الذهب اليوم في مصر .
نقدم للمواطنين اخر اسعار الدهب فى الاسواق اليوم الثلاثاء شهر فبراير 2015 اسعار الذهب داخل الأسواق المصرية
أسعار الذهب اليوم فى جميع محلات مصر 3-2-2015
ونعرض لكم اخر المتغيرات السعرية في أسعار الذهب في التقرير التالي، والذى يتناول أسعار الذهب بالجرام بمختلف موازينه بالإضافة الى سعر جنية الذهب والكيلو والاوقية من عيار 24،بالجنية المصري وما يقابله بالدولار الأمريكي

نقدم لكم اسعار الذهب بالجنيه المصري والدولار الامريكي في مصر .وتحتوي الصفحة علي تحديث يومي ومتجدد تعرض سعر الذهب في مصر بالجنية المصري حيث يشمل التقرير أسعار الدهب بجميع عياراته (عيار 24, 22, 18, 14, 12) والجنية الذهب وأوقية الذهب حيث يحدد سعر الذهب في مصر في محلات الذهب كما يتم حسبان اسعار الذهب اليوم في مصر بالمصنعية .واسعار الذهب اليوم فى مصر معلومات اقتصادية هامة للغاية فهي تهم المقبلين علي الزواج من الرجال والنساء من مصر واسعار الذهب اليوم فى مصر بصفة عامة تهم المستثمرين فى مصر نظرا لان الذهب مرتبط بالاقتصاد العالمي وفي الوقت الذي تدهورت فيه اقتصاد الكثير من الدول بقي الذهب ملاذ آمن للكثيرين سواء فى مصر او بباقي الدول العربية.ونقدم لكم أدق أخبار أسعار الذهب بالصاغة وأسعار الذهب اليوم و تغطية شاملة لأسعار المعدن الأصفر في الصاغة وأسعار الذهب في جميع الدول العربية مصر و #السعودية والكويت والامارات والاردن.

اليكم أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 3 من شهر فبراير 2015

سعرعيار 21 : 276 جنيها

سعرعيار 18 : 236.5 جنيه

سعرعيار 24 : 315.5 جنيه

سعر جنيه الذهب : 2208 جنيهات 

  • Blogger Comments
  • Facebook Comments

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: أسعار الذهب اليوم فى جميع محلات مصر 3-2-2015 Rating: 5 Reviewed By: Unknown