الأربعاء، 28 يناير 2015

بالصور ضبط اكبر شبكة تبادل زوجات بمدينة نصر

مشاهدة لحظة القبض على اكبر شبكة تبادل زوجات بمدينة نصر , صور تبادل الزوجات بمدينة نصر اليوم , بالصور ضبط اكبر شبكة تبادل زوجات بمدينة نصر
بالصور ضبط اكبر شبكة تبادل زوجات بمدينة نصر

تمكنت الإدارة العامة لمباحث الآداب، من ضبط أكبر قضية تبادل زوجات بمدينة نصر. البداية عندما وردت معلومات عن قيام أحد الأشخاص بإنشاء صفحات خاصة لتبادل الزوجات مع آخرين وعرض زوجته لآخرين. وأكدت التحريات المعلومات حول الواقعة، عن صحة الواقعة من خلال رصد صفحات الموقع الإلكترونية، التى أنشأها المتهم، وبالتعاون مع إدارة المساعدات الفنية بالداخلية تم رصد مقابلات المتهمين بالصوت والصورة. وفور تحديد مكان المتهمين واستئذان النيابة العامة خرجت قوة أمنية وتم ضبط كل من "خالد. ف" مواليد 1964 ومقيم بمدينة نصر وزوجته "نشوه. ن" 1975 حاصلة على دبلوم تجارة، وأيضا رجل آخر وزوجته، وذلك أثناء ممارستهم الدعارة والجنس متبادلين كل منهما زوجة الآخر. وبمواجهة المتهمين اعترفوا بما هو منسوب إليهم وتم التحفظ وهواتف المحمولة الخاصة بالمتهمين الخاصة بارتكاب جرائهم، والملابس الداخلية والخارجية للمتهمين وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وإرسال إلى النيابة للتحقيق.



أكد مصدر بمباحث الآداب أن قوات الامن ألقت القبض على موظف بجامعة الامريكية صباح اليوم "الجمعة" بتهمه تبادل زواجات لممارسة الرذيلة، واتضح من التحقيقات أن المتهم يعمل خبير ترميم وعميدا بالجامعة.

واضاف المصدر أنه بعد تلقى العديد من البلاغات تجاه المتهم تم تشكيل فريق من مباحث الآداب، وتم الاتصال به من قبل أفراد الفريق المكلف للقبض عليه، وايهامه بأن شخصا يرغب فى ممارسة الرذيلة وتبادل الزواجات معه، وبعد عدة مكالمات تم تحديد المكان بشقته بالمقطم، وإثبات الحالة وضبطه والهاتف الخاص به.

وبفحص هاتفه المحمول وجد بها رسائل نصية مع شخص يحمل الجنسية اللبنانية لتبادل الزواجات وممارسة الرزيلة مع 3 شخصيات آخرين، وتم القبض على المتهم وضبط هاتفه وجار إجراء التحريات للقبض على الشخص اللبنانى.
رسالة أحدث
الموضوع السابق
أنت فى أقدم موضوع.
  • Blogger Comments
  • Facebook Comments

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: بالصور ضبط اكبر شبكة تبادل زوجات بمدينة نصر Rating: 5 Reviewed By: Unknown